صناع الحياة مصر تدعم 4000 أسرة في شمال سيناء ضمن مبادرة أسبوع الخير

11 سبتمبر 2024
صناع الحياة مصر تدعم 4000 أسرة في شمال سيناء ضمن مبادرة أسبوع الخير

تساهم مؤسسة صناع الحياة مصر في مبادرة “أسبوع الخير” التي أطلقها صندوق تحيا مصر، بهدف تقديم الدعم والمساعدة للأسر المحتاجة في محافظة شمال سيناء.

قوافل أسبوع الخير
بدأت أنشطة صناع الحياة من خلال قوافل “أسبوع الخير”، حيث تم تقديم الدعم لـ 4000 أسرة في المحافظة، بتوزيع 500 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجًا، بالإضافة إلى توزيع 1000 حقيبة مدرسية على الأطفال لمساعدتهم في الاستعداد للعام الدراسي الجديد.

توزيع 3000 كرتونة للأسر الفلسطينية
كما شملت القافلة توزيع 3000 كرتونة مواد غذائية على الأسر الفلسطينية المقيمة في شمال سيناء، مما يعزز الدعم الإنساني للمجتمع الفلسطيني هناك.

وفي إطار دعم الأشخاص ذوي الإعاقة، تسعى مؤسسة صناع الحياة إلى توعية المجتمع بأهمية كارت الخدمات المتكاملة وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة من الحصول عليه، بهدف دمجهم الكامل في المجتمع.

تعزيز التعاون مع الدولة
ولإضفاء أجواء من السعادة على الأطفال، تنظم المؤسسة خلال القافلة فعاليات ترفيهية ومعارض ملابس للأطفال، إيمانًا منها بأهمية تلبية احتياجاتهم الأساسية وإدخال البهجة إلى قلوبهم.

تأتي هذه الجهود ضمن استراتيجية مؤسسة صناع الحياة مصر لتعزيز التعاون مع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني، بهدف دعم الفئات الأكثر احتياجًا وتحسين مستوى معيشتهم.