قافلة متكاملة لمبادرة “بداية جديدة” تصل إلى قرية قبر عمير بالشيخ زويد

منذ ساعتين
قافلة متكاملة لمبادرة “بداية جديدة” تصل إلى قرية قبر عمير بالشيخ زويد

نظمت محافظة شمال سيناء قافلة متكاملة في إطار مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان” في قرية قبر عمير بمدينة الشيخ زويد، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، وبإشراف اللواء عاصم سعدون، نائب المحافظ. توجهت القافلة إلى القرية لتقديم مجموعة من الخدمات المتنوعة للمواطنين.

وأوضح المحافظ أن القافلة تضمنت توزيع المواد الغذائية على المواطنين بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري، بالإضافة إلى بيع المواد الغذائية والمجمدات بأسعار مخفضة تحت إشراف مديرية التموين والتجارة الداخلية. كما تم توقيع الكشف الطبي البيطري على عدد كبير من الدواجن والأغنام بإشراف مديرية الطب البيطري، إلى جانب عقد ندوة دينية تحت إشراف مديرية أوقاف شمال سيناء حول التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وفي إطار الخدمات الاجتماعية، قدمت القافلة مختلف خدمات التضامن الاجتماعي من خلال سيارة مركز الخدمة الاجتماعية المتنقلة، تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وعبّر أهالي قرية قبر عمير عن شكرهم لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على مبادرة “بداية جديدة”، ووجهوا شكرهم كذلك لمحافظ شمال سيناء على اهتمامه بتوفير الخدمات المتنوعة للمواطنين في مختلف مناطق المحافظة.