خالد مجاور يستعرض المشاريع الاستثمارية مع رئيس جهاز تعمير سيناء ومدن القناة

9 سبتمبر 2024
خالد مجاور يستعرض المشاريع الاستثمارية مع رئيس جهاز تعمير سيناء ومدن القناة

عقد الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اجتماعًا اليوم الاثنين مع اللواء وائل مصطفى، رئيس جهاز تعمير سيناء ومدن القناة، حيث استعرضا الخطة الاستثمارية والمشروعات الجاري تنفيذها في المحافظة. وتعمل هذه المشروعات على توفير العديد من فرص العمل، مما يعود بالنفع على سكان المحافظة. وأشاد المحافظ بدور جهاز تعمير سيناء ومدن القناة في هذا السياق.

كما هنأ اللواء وائل مصطفى الدكتور مجاور بمناسبة تكليفه بمسؤولية محافظ شمال سيناء، وذلك خلال اللقاء الذي حضره المهندس ناجي محمد إبراهيم، رئيس منطقة تعمير سيناء.

وفي سياق آخر، أعلنت مديرية أوقاف شمال سيناء عن تفاصيل المقابلات الشفوية وأسماء المتقدمين لدورة إعداد الخطباء والواعظات (أكتوبر 2024). وأوضح الشيخ حسين البنديري، مسؤول الإعلام بالمديرية، أن المتقدمين يجب أن يكونوا من خريجي جامعة الأزهر الشريف في أقسام الدعوة، أصول الدين، الشريعة الإسلامية، اللغة العربية، اللغات والترجمة، الإعلام، أو من أي قسم من الشريعة أو الدراسات الإسلامية أو اللغة العربية في الجامعات المصرية المعتمدة من وزارة التعليم العالي.

وأشار البنديري إلى أن المقابلات ستجرى في مقر مديرية أوقاف شمال سيناء بحي الضاحية بالعريش يوم الأحد 15 سبتمبر 2024 في الساعة التاسعة والنصف صباحًا. يُطلب من المتقدمين إحضار صورة من بطاقة الرقم القومي وصورة من المؤهل الأصلي، بالإضافة إلى المؤهل الأعلى إن وجد، مع الاطلاع على الأصل، وصورة شخصية حديثة.