وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يتابع خطة الأنشطة بإدارة شباب بئر العبد

28 يوليو 2024
إيهاب حسن عبدالوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء
إيهاب حسن عبدالوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء

عقد إيهاب حسن عبدالوهاب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، اجتماعًا اليوم الأحد مع العاملين بإدارة شباب بئر العبد، والأندية الرياضية ومراكز الشباب، بحضور جمال سليم مدير إدارة شباب بئر العبد.

و خلال اللقاء، تابع عبدالوهاب خطة تكثيف الأنشطة ومدى الالتزام بالتعليمات الصادرة من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة. تأتي هذه الجهود تحت شعار “صيف شبابنا”، وتهدف إلى تنفيذ أنشطة متنوعة في المجالات الثقافية والرياضية والدينية والترفيهية خلال الإجازة الصيفية، وذلك لتوسيع قاعدة المشاركة بين الشباب.

و أكد عبدالوهاب على ضرورة تكثيف متابعة تنفيذ إجراءات السلامة في ملاعب مراكز الشباب والأندية الرياضية. وشدد على أهمية إجراء الصيانة الدورية للعوارض وتثبيتها بالأرضية بشكل قوي، إلى جانب التأكد من سلامة أعمدة الإنارة والتوصيلات الكهربائية. كما أشار إلى أهمية صيانة الأجهزة الرياضية داخل الصالات للحفاظ على سلامة اللاعبين والمترددين على الملاعب والصالات الرياضية.

كما أوضح عبدالوهاب أن الاجتماع جاء في إطار الاهتمام بمراكز الشباب والأندية، نظرًا لدورها المجتمعي الهام. وأكد على أن هذه المؤسسات أصبحت مراكز خدمة مجتمعية تهدف إلى تطوير الأداء والوصول بها إلى أعلى مستوى.