الشباب والرياضة بجنوب سيناء تنظم أنشطة متنوعة ضمن المبادرة الرئاسية ‘بداية جديدة لبناء الإنسان’

5 أكتوبر 2024
الشباب والرياضة بجنوب سيناء تنظم أنشطة متنوعة ضمن المبادرة الرئاسية ‘بداية جديدة لبناء الإنسان’

قامت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء بتنفيذ العديد من الأنشطة المتنوعة في المناطق المحرومة بالمحافظة، بهدف تعزيز الهوية المصرية والاستثمار في رأس المال البشري.

شهدت مدينة دهب يوماً رياضياً مميزاً على شاطئ منطقة الزرنوق، حيث تم تنظيم فعاليات رياضية وترفيهية أسهمت في إدخال البهجة والسرور إلى قلوب المشاركين. كما تم تنظيم أنشطة رياضية ترفيهية بمنطقة المزينة في نويبع، بالإضافة إلى ألعاب رياضية في وادي فيران. ولم يغب عن الفعاليات تنظيم مسابقات رياضية في عرب أبو رديس، وندوة دينية بمركز شباب أبو سويرة في مدينة رأس سدر.

تسعى المبادرة إلى ترسيخ قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، من خلال بناء وعي مجتمعي وإعداد أجيال جديدة قادرة على المشاركة الفعالة في عملية التنمية الشاملة.

وتهدف المبادرة كذلك إلى دعم الأسرة المصرية عبر برنامج متكامل يضمن تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

تجري هذه الفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، وبمتابعة من محمد فتحي توفيق، وكيل الوزارة، وأحمد عبد العزيز، وكيل المديرية، مما يعكس التنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة لتحقيق الأهداف المرجوة.

إن المبادرة تسعى لتقديم مردود إيجابي يشعر به المواطنون في فترة وجيزة، مؤكدين بذلك التزامهم بالتنمية البشرية ودعم المجتمع.