تأجيل محاكمة والد الطفلة القتيلة في جنوب سيناء

منذ ساعتين
تأجيل محاكمة والد الطفلة القتيلة في جنوب سيناء

أجلت محكمة جنايات جنوب سيناء، الدائرة الأولى، محاكمة والد الطفلة مودة عبد المنعم فتحي، التي تعرضت للقتل، إلى 3 نوفمبر المقبل.

جاء ذلك في جلسة اليوم، الثلاثاء 8 أكتوبر، برئاسة المستشار حسني جمال عليان، وبمشاركة المستشارين مجدي نبيل شفيق ومحمود محمد بديوي وعمر عاصم عجيلة.

خلال الجلسة، تم اتخاذ قرار التأجيل للمرافعة واستدعاء شاهدة الإثبات، وهي جارة المجني عليها، لمناقشتها حول ما شهدته يوم وقوع الجريمة.

كما شهدت الجلسة حضور الطبيب الشرعي الذي قدم تقريرًا مفصلاً حول أسباب وفاة الطفلة.

تفاصيل الحادثة

تعود أحداث القضية إلى 13 مايو الماضي، حينما تلقت السلطات الأمنية في شرم الشيخ بلاغًا من مستشفى شرم الشيخ الدولي يفيد بوصول الطفلة مودة، 4 سنوات، جثةً هامدة.

وعند وصول رجال الأمن إلى المستشفى، اكتشفوا أن الطفلة تعاني من إصابات عدة، قديمة وحديثة، ما استدعى فتح تحقيق في الحادث.

أظهرت التحقيقات أن الطفلة كانت تعيش مع زوجة والدها، إيمان (30 عامًا)، بعد انفصاله عن والدتها. وتبين أن والد الطفلة، عبدالمنعم (39 عامًا)، كان يتعدى عليها بالضرب بسبب بكائها المتواصل.

وقد اعترف المتهم خلال التحقيقات بأنه قام بضرب ابنته مرات عديدة، وفي إحدى تلك المرات ارتطمت رأسها بالجدار، مما استدعى نقلها إلى صيدلية لتلقي العلاج.

تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم وزوجته، حيث اعترفت الأخيرة بوجود اعتداءات متكررة على الطفلة. وتستمر التحقيقات لكشف كافة ملابسات هذه القضية المؤلمة.