توافد المنتخبات الأفريقية والعربية إلى شرم الشيخ للمشاركة في بطولات الدارتس

منذ 3 ساعات
توافد المنتخبات الأفريقية والعربية إلى شرم الشيخ للمشاركة في بطولات الدارتس

تبدأ مدينة شرم الشيخ احتضان البطولات الثلاث للدارتس، حيث تتوافد المنتخبات الأفريقية والعربية للمشاركة في بطولة كأس أفريقيا الأولى، والبطولة العربية الثانية، وبطولة مصر المفتوحة الثالثة.

تستمر الفعاليات من 29 أكتوبر حتى 5 نوفمبر 2024، بمشاركة 14 دولة ونحو 200 لاعب ولاعبة.

وفي تصريحات له، أوضح أحمد النخيلي، الفني بالاتحاد المصري للدارتس، أنه من المقرر إجراء قرعة كأس أفريقيا غدًا الثلاثاء، بحضور ممثلي المنتخبات المشاركة، تمهيدًا لانطلاق المنافسات.

وأشار إلى أن كأس أفريقيا تحظى بمشاركة واسعة واهتمام كبير من الاتحاد الدولي للدارتس، كونها تقام للمرة الأولى بعد تأسيس الاتحاد الأفريقي للعبة.

هذه البطولة تمثل خطوة هامة، حيث تأخرت قارة أفريقيا في استضافة بطولة قارية للدارتس لمدة 44 عامًا، قبل أن تظهر النسخة الأولى في مدينة شرم الشيخ.

ومن جانبه، أعرب الدكتور يحيى عبدالقادر، رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي للدارتس، عن سعادته بالأجواء الرائعة في المدينة.

وأكد أن جميع الوفود المشاركة لم تسجل أي شكاوى، مشيدًا بالتعاون والتنظيم الذي يشهده الحدث.

وأوضح أن الاستعدادات للبطولات بدأت مبكرًا، بالتنسيق مع وزارة الرياضة ومحافظة جنوب سيناء، مع وجود رغبة حقيقية من جميع الجهات المعنية لإنجاح البطولات، مما يعكس مكانة مدينة شرم الشيخ كوجهة متميزة للسياحة الرياضية.

تستعد المدينة لاستقبال الضيوف، حيث يعكس الجهد الكبير المبذول من قبل اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، التفاني في تقديم تجربة مميزة لجميع المشاركين والزوار.