محافظ جنوب سيناء يبحث فرصًا جديدة للاستثمار السياحي مع مالك دومينا كورال باي

23 يوليو 2024
محافظ جنوب سيناء يبحث فرصًا جديدة للاستثمار السياحي مع مالك دومينا كورال باي
محافظ جنوب سيناء يبحث فرصًا جديدة للاستثمار السياحي مع مالك دومينا كورال باي

استقبل الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم في مكتبه بمدينة شرم الشيخ، السيد “أوجينيو برياتوني” مالك مجموعة فنادق دومينا كورال باي، والسيد سيد عبد الفتاح مدير الفندق، والمستشار وليد زكريا مستشار المجموعة.

أشاد المحافظ بمساهمات برياتوني كأحد أوائل المستثمرين الإيطاليين في شرم الشيخ. وتقدم الحضور بتهنئة المحافظ على ثقة القيادة السياسية وتوليه قيادة محافظة جنوب سيناء، وجهة السياحة الإيطالية الأولى عالميًا.

ناقش اللقاء سبل تعزيز التعاون بين الجانبين لتنمية القطاع السياحي في المحافظة. فقد طالب المحافظ بتنظيم ورش عمل مشتركة بين الحكومة ومنتجع دومينا كورال باي لتبادل الخبرات وجذب المزيد من الاستثمارات. كما حرص على الاطمئنان على أوضاع العاملين في المنتجع، كونه من أكبر المنشآت السياحية في المحافظة حيث يوفر فرص عمل لأكثر من 1500 شخص من مختلف أنحاء مصر.

أبدى برياتوني ترحيبه بتوجهات المحافظ الداعية لخلق لغة حوار موحدة تسعى إلى تحقيق التنمية المستدامة في جميع قطاعات السياحة وتعزيز فرص الاستثمار. كما قدم العديد من الأفكار الاستثمارية الجديدة التي تهدف إلى تنمية جنوب سيناء.

أكد المحافظ على استعداد تام لدعم المستثمرين الراغبين في المساهمة في تنمية المحافظة وتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع.

وختامًا، اتفق الجانبان على استمرار التواصل والتنسيق لمتابعة الأفكار والمقترحات التي تم طرحها خلال اللقاء، إيمانًا منهما بأهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتحقيق التنمية السياحية المستدامة في جنوب سيناء.