أحمد رفعت يكشف مفاجأة بشأن انضمامه للأهلي: استلهم خطواتي المقبلة من الدانمارك وعمري صغير وقادر على العطاء

آخر تحديث :
أحمد رفعت
أحمد رفعت

كشف أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن فيوتشر، عن مفاجأة كبيرة بشأن مفاوضاته مع النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وقال رفعت، خلال ظهوره في برنامج «الكورة مع فايق» على قناة «إم بي سي مصر 2»: “أتممت كل شيء مع الأهلي في السنة الماضية، لكن أمور قانونية حالت دون إتمام الصفقة”.

وأضاف رفعت: “الكابتن محمود الخطيب أسطورة وبمثابة أب بالنسبة لي، وأرغب في استكمال مسيرتي الكروية لأن عمري ما زال صغيرًا وما زلت قادرًا على العطاء”.

وتابع رفعت: “الدكتور أخبرني أنني سأعود للعب كرة القدم مرة أخرى. تابعت ما حدث لكريستيان إريكسن لاعب الدنمارك لأتعلم كيف تعامل مع الموقف”.

بتصريحاته هذه، أشار أحمد رفعت إلى إصراره على مواصلة مسيرته الكروية مستلهمًا من تجارب لاعبين آخرين مثل إريكسن اللاعب الدانمركي الذي سقط في المعلب بسبب نوبة قلبية، مؤكدًا أن العمر لا يزال في صالحه وأنه قادر على تحقيق المزيد في مسيرته الرياضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام