أزمة في مركز الظهير الأيسر للمنتخب.. من يعوض غياب فتوح وحمدي؟

آخر تحديث :
حسام حسن
حسام حسن

يواجه المنتخب المصري تحديات فنية مع اقتراب مباراته ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم، حيث يثير غياب أحمد أبو الفتوح ومحمد حمدي تساؤلات حول من سيحل لغز مركز الظهير الأيسر.

 

أثارت إصابة أبو الفتوح وإيقاف حمدي شكوكا حول قانونية مشاركة اللاعبين البدلاء في هذا المركز، مما دفع حسام حسن لاتخاذ قرار استدعاء لاعبين فقط في هذا المركز.

 

ومن بين الخيارات المتاحة لحسن هما أحمد رمضان بيكهام وأحمد نبيل كوكا، اللذين يمكنهما شغل المركز بنجاح. لكن التحدي يكمن في اختيار اللاعب المناسب القادر على تعويض غيابات الفريق بشكل فعال.

 

بيكهام يظهر كخيار أساسي لهذا المركز ولكن مع تاريخه السابق مع المنتخب يثير قلقاً بسبب أخطائه الدفاعية في الماضي. في المقابل، يشغل كوكا مركزاً أساسياً مختلفاً في ناديه ولكنه يمتلك المؤهلات الفنية لتغطية المركز بفعالية.

 

وبناءً على تحليل الخيارات المتاحة، يبدو أن كوكا هو الخيار الأنسب لتعويض غيابات الفريق في مركز الظهير الأيسر، نظراً لقدرته على الدفاع والتغطية العكسية، والتي من الممكن أن تسهم في تحقيق نتائج إيجابية للفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام