أولها لقاء القمة.. الزمالك يعلن عدم خوض مباريات الدور الثاني

آخر تحديث :
أولها لقاء القمة.. الزمالك يعلن عدم خوض مباريات الدور الثاني

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قراره بعدم خوض أي مباراة في الدور الثاني من الدوري الممتاز، بداية من مباراة الأهلي، حتى تنتهي جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول.

وجاء في بيان الزمالك الرسمي: “تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا، أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.

وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر. فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا. عذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.”

كما أبلغ مجلس إدارة الزمالك الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، واللاعبين بإلغاء معسكر الفريق الذي كان مقررًا قبل مباراة النادي الأهلي المقرر لها غدًا الثلاثاء على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء قرار إلغاء المعسكر بعد ساعة واحدة من إبلاغ اللاعبين والجهاز الفني بإقامة معسكر مغلق، استجابة لقرار مجلس الإدارة بعدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز حتى تنتهي جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام