أول رد من الزمالك على تصريحات لاعبة الطائرة أيسل نديم بشأن رحيلها

16 يوليو 2024
أيسل نديم لاعبة الزمالك
أيسل نديم لاعبة الزمالك

ردت مصادر بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، على التصريحات التي أدلت بها لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادي، أيسل نديم، بخصوص توقف مفاوضاتها مع النادي بشكل مفاجئ وقرارها بالرحيل عن القلعة البيضاء.

وفي منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أعلنت أيسل نديم عن توقف مفاوضاتها مع نادي الزمالك بشكل مفاجئ، مما دفعها لاتخاذ قرار الرحيل.

وأكدت مصادر بنادي الظمالك في تصريحات إعلامية أن عقد اللاعبة ما زال مستمرًا لمدة موسمين، وسيتم تعديل عقدها في الوقت المناسب.

وأوضحت أيسل عبر “فيس بوك” قائلة: “رغبتي الأولى والأخيرة كانت دائمًا هي الاستمرار داخل جدران نادي الزمالك العظيم. خلال الفترة الماضية، جرت مفاوضات بيني وبين مجلس إدارة النادي لتعديل عقدي. رغم مساهمتي في تحقيق لقب البطولة الإفريقية في الموسمين الماضيين، تحفظت على قيمة زيادة التعاقد لعدم مساواتي بلاعبات الفئة الأولى، وأشرت إلى أنني دائمًا ما كنت أوقع جميع عقودي (على بياض).

وأضافت: “طلبت عقد جلسة مع الكابتن هشام نصر، المشرف العام على ألعاب الصالات، وتم تحديد مواعيد عدة جلسات، لكن تم إلغاؤها قبل موعدها بيوم واحد. بعد ذلك، أوقف مجلس الإدارة المفاوضات بشكل مفاجئ لأسباب غير معلومة، ولم يحدث أي جديد بعد ذلك”.

وأكدت أيسل على أن التقدير المعنوي أهم بكثير من التقدير المادي، خاصةً أنها أمضت 6 سنوات داخل نادي الزمالك وتحتل الترتيب الثالث بين قادة الفريق. وأشارت إلى استعدادها للعب بنصف قيمة عقدها بشرط أن يكون هناك عدل.

وأشارت إلى أنها التزمت الصمت طوال الفترة الماضية احترامًا وتقديرًا لنادي الزمالك وجماهيره، لكن الأمور ازدادت تعقيدًا بسبب تدخل البعض لإفساد علاقتها بمسؤولي النادي.

وأوضحت أيسل أن لديها مستحقات متأخرة عن 3 مواسم، ولم تطالب بها احترامًا للزمالك، مؤكدةً أنها لم تفتعل مشكلة واحدة طوال الفترة الماضية.

واختتمت أيسل تصريحاتها قائلة: “شكرًا من القلب لنادي الزمالك على 6 سنوات قضيتها وكأنها حلم سعيد، وكنت أتمنى أن أحظى بالتقدير المعنوي الذي أستحقه بعد بذلي كل ما في وسعي دفاعًا عن شعار وألوان نادي الزمالك ولأجل جماهيره”.