إبراهيم عيسى يدافع عن صلاح بعد صورة زوجته مع كلوب.. “أحضان بريئة”

22 مايو 2024
إبراهيم عيسى يدافع عن صلاح بعد صورة زوجته مع كلوب.. “أحضان بريئة”

هاجم الإعلامي إبراهيم عيسى بشدة حملة الانتقادات التي تعرض لها النجم المصري محمد صلاح، بسبب صورة زوجته مع مدرب ليفربول يورغن كلوب.

 

وقال عيسى، في برنامجه “حديث القاهرة” على قناة “القاهرة والناس”، إن هناك خصومة واضحة من التيار السلفي والإسلامي السياسي ضد محمد صلاح، وأن هناك قرارًا مسبقًا لتحطيم صورته عند الشباب العربي والمصري.

 

أضاف عيسى أن هناك خطة منظمة وراء هذه الحملة، مشيرًا إلى حالة من “النفير” وحملة “مروعة ورهيبة” ضد صلاح في أي تصرف له.

 

وأوضح عيسى أنهم يريدون تحطيم نموذج محمد صلاح لكي ينتهي حلم الشباب، معتبرًا أن صلاح “عامل نفق في عقل التيار الإسلامي السياسي”.

 

وتابع عيسى: “صلاح هو النموذج العربي المسلم الطبيعي ونموذج رهيب.. محمد صلاح على شاكلة مجدي يعقوب وأحمد زويل في النجاح المصري المستقيم”.

 

وأشار عيسى إلى وجود حالة من “هوس بالمرأة” لدى أصحاب هذه الأفكار، موضحًا أن الدفاع عن التدين السلفي يقتضي أن يكون الشخص “سفيهًا”، وأن التقليل من شأن المرأة ليس جديدًا على الإخوان.

 

وأكد عيسى أن هناك حملة من التيار الإسلامي للهجوم على محمد صلاح، تشمل “التشويه والتشهير والطعن واستباحة الطفلة”، وهذا يعني قدرًا كبيرًا من “الحقارة” حسب وصفه.

 

وختم عيسى حديثه بالقول إن التيار الإسلامي السياسي والسلفي يديران حملة ضد محمد صلاح، لكن صلاح أذكى وأنبل منهم جميعًا، ونشر عبر صفحته الرسمية غلاف كتاب “محاط بالحمقى” وكأنه يرد على حملتهم.

 

واعتبر عيسى أن هذه الرسالة من صلاح وضحت بوضوح موقفه من هجماتهم.