اتحاد الكرة يدعو رؤساء أندية الدوري لحضور مباراة بوركينا فاسو.. والشناوي يقترب من حراسة المرمى

3 يونيو 2024
وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب المصري قبل لقاء بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم
وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب المصري قبل لقاء بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

وجه اتحاد الكرة المصرية الدعوة لرؤساء أندية الدوري الممتاز لحضور مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو المقرر لها في العاشرة مساء الخميس المقبل، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وتأتي هذه الدعوة في إطار حرص اتحاد الكرة على زيادة الدعم الجماهيري للمنتخب الوطني، خاصة في ظل التحديات الكبيرة التي تواجهه في هذه التصفيات.

 

ويسعى منتخب مصر لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في التصفيات، من أجل تعزيز موقعه في صدارة المجموعة الأولى، وتقريب حظوظه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

 

الشناوي يقترب من حراسة المرمى

 

وفي سياق متصل، يقترب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، من حراسة مرمى منتخب مصر أمام بوركينا فاسو.

 

ويفضل حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، الاعتماد على الشناوي في ظل خبرته الأفريقية الكبيرة، والتي تميزه عن مصطفى شوبير الذي قدم مستويات رائعة مع الأهلي مؤخرًا.

 

ويعد الشناوي أحد أهم اللاعبين في تشكيلة منتخب مصر، وقد لعب دورًا محوريًا في فوز المنتخب في المباراتين الماضيتين في التصفيات.

 

معسكر المنتخب

 

ويواصل منتخب مصر معسكره استعدادًا لمباراة بوركينا فاسو، حيث يخوض اللاعبون تدريبات مكثفة تحت إشراف الجهاز الفني.

 

ويضم معسكر المنتخب 26 لاعبًا، من بينهم محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وامام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا، ومحمد شريف ومحمد صلاح.