الأزمة في طريقها للحل.. خالد بوطيب يوافق على جدولة مستحقاته لدى الزمالك

آخر تحديث :
الأزمة في طريقها للحل.. خالد بوطيب يوافق على جدولة مستحقاته لدى الزمالك

يستعد مسؤولو نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة لحل أزمة اللاعب الدولي المغربي خالد بو طيب، وذلك من خلال تسوية مستحقاته المالية المتأخرة، بهدف الحصول على الرخصة الإفريقية اللازمة للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل.

ووفقًا لمصادر مطلعة من داخل النادي، فإن خالد بو طيب قد وافق على جدولة مستحقاته المالية، حيث سيتم دفع جزء منها على شكل دفعة نقدية، مع تحديد باقي المبالغ للسداد على دفعات محددة في الأشهر القادمة.

ومن المتوقع أن يتم توقيع اتفاق نهائي بين الطرفين خلال الساعات القادمة، بما يسمح للزمالك بإرسال المخالصة الخاصة بخالد بو طيب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للبدء في إجراءات الحصول على الرخصة الإفريقية.

تأتي هذه الخطوة بعد تأكيد مشاركة الزمالك في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، إثر تتويجه باللقب في النسخة الأخيرة على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

مباراة الزمالك مع فاركو والإستعدادات المقبلة

في سياق آخر، تعادل الزمالك مع فريق فاركو في إطار الدوري المصري الممتاز، في مباراة أُقيمت على استاد الجيش في برج العرب. ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة المقبلة من الدوري، والتي ستقام يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

نهاية البيان

لمزيد من المعلومات حول أخبار الزمالك وآخر التطورات، يرجى زيارة الموقع الرسمي للنادي أو متابعته عبر القنوات الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام