الأسبوع الأخير لعلي معلول مع الأهلي: هل يحسم موقفه خلال أيام قلائل؟

22 يونيو 2024
اللاعب علي معلول
اللاعب علي معلول

يكتنف الغموض مصير علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، بسبب صمت إدارة النادي وعدم فتح ملف تجديد عقده منذ فترة. تزايدت التكهنات حول مستقبله حيث يتبقى في عقده الرسمي مع القلعة الحمراء 8 أيام فقط، حيث ينتهي العقد بنهاية يونيو الجاري.

و في الأيام الماضية، ترددت أقاويل عن رغبة الأهلي في تجديد عقد اللاعب بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس، تقديرًا لجهوده مع الفريق منذ انضمامه رسميًا عام 2016 وحتى لحظة إصابته خلال لقاء الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قدم معلول مسيرة رائعة مع الأهلي، لكن الإصابة التي تعرض لها حرمته من استكمال مسيرته الإبداعية مع الفريق. وضعت هذه الإصابة إدارة النادي في حيرة بشأن تجديد عقده، خاصة في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في التعاقد مع ظهير أيسر جديد، وربما يكون أجنبيًا لعدم توافر بديل محلي على نفس المستوى.

علي معلول يواصل برنامجه التأهيلي المحدد بعد جراحة وتر أكيلس التي خضع لها مؤخرًا بسبب الإصابة التي لحقت به في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة المنقضية. بدأ معلول برنامجه التأهيلي يوم 5 يونيو الماضي بعد جلسة تأهيل وعلاج طبيعي في الجيم داخل النادي الأهلي.

الجميع يترقب قرار إدارة النادي الأهلي بشأن تجديد عقد علي معلول، وهل سيستمر مع الفريق أم سيبحث عن تحدٍ جديد بعد سنوات من العطاء والإبداع في القلعة الحمراء.