الأهلي يحسم صفقة المدافع الجزائري زين الدين بلعيد مقابل 750 ألف يورو

8 يونيو 2024
الأهلي يحسم صفقة المدافع الجزائري زين الدين بلعيد مقابل 750 ألف يورو

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي المصري قد حسم صفقة ضم زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، بعدما قرر تفعيل الشرط الجزائي البالغ 750 ألف يورو، الذي سيحصل عليه اتحاد العاصمة.

 

وأفادت صحيفة “الخبر” الجزائرية أن الاتفاق تم بين اللاعب وإدارة الأهلي على توقيع عقد يمتد لأربعة مواسم، براتب سنوي يبلغ 500 ألف يورو في الموسم الأول، ويزداد 100 ألف يورو في كل من السنوات الثلاث اللاحقة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن زين الدين بلعيد سيكون ثالث لاعب جزائري ينضم إلى الأهلي، بعد أمير سعيود الذي انضم للفريق في عام 2009، وأحمد قندوسي المعار حاليًا إلى نادي سيراميكا.

 

وأضافت الصحيفة أن بلعيد، المولود في 25 مارس 1999، تألق مع اتحاد العاصمة ولفت الأنظار بشكل خاص خلال منافسات كأس “الكاف” التي توج بها فريقه العام الماضي، حيث سجل عددًا من الأهداف الحاسمة وصار مطلبًا لمدرب الأهلي، مارسيل كولر، منذ تألقه في نهائي الكأس الإفريقية الممتازة حين سجل هدف الفوز في النهائي أمام الأهلي.

 

يستعد الأهلي لمواجهة فاركو في السابعة مساء الجمعة 14 يونيو باستاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.