الدوري الممتاز.. الأهلي يفوز على طلائع الجيش بهدفين ويصل للنقطة 54

8 يوليو 2024
الدوري الممتاز.. الأهلي يفوز على طلائع الجيش بهدفين ويصل للنقطة 54

في ليلة كروية مميزة، احتضن ستاد القاهرة الدولي مواجهة قوية بين الأهلي وطلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وجرت المباراة في أجواء مشحونة بالحماس والتنافسية، حيث سعى كل فريق لتحقيق أهدافه في مسابقة الدوري.

تفاصيل المباراة: لحظات حاسمة ونقاط تحول

انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، لتبدأ معها مجريات المباراة التي شهدت الكثير من الإثارة. في الشوط الأول، تبادل الفريقان الهجمات دون أن يتمكن أي منهما من هز الشباك، رغم بعض الفرص الخطيرة التي لاحت للأهلي وطلائع الجيش.

لكن في الدقيقة 50، قلب عمرو السولية الموازين لصالح الأهلي. بعد دخوله كبديل، استغل السولية عرضية متقنة ليحولها بضربة رأسية قوية إلى هدف أول في مرمى حارس طلائع الجيش، عمر رضوان، مفجرًا فرحة جماهير الأهلي في المدرجات.

ولم يمضِ سوى أربع دقائق حتى عاد الأهلي ليؤكد سيطرته على المباراة. الفلسطيني وسام أبو علي سجل هدفًا ثانيًا في الدقيقة 54، بعد تمريرة ذكية من زميله محمد شريف، ليضع الكرة في الشباك بطريقة رائعة ويضاعف النتيجة لفريقه.

متابعة المباراة: حيث يمكنكم مشاهدة الأهداف والإثارة

لجميع عشاق الكرة المصرية الذين لم يتمكنوا من حضور المباراة في الملعب، يمكنكم متابعة تفاصيل المباراة وأهدافها عبر قناة “أون تايم سبورتس 1″، التي قدمت تغطية حصرية ومميزة بصوت المعلق الرياضي الشهير محمد الكواليني.

أهداف المباراة:

– الأهلي:
– الهدف الأول: عمرو السولية (الدقيقة 50)
– الهدف الثاني: وسام أبو علي (الدقيقة 54)

طموحات الفريقين.. صراع مستمر حتى النهاية

من جهة النادي الأهلي، يسعى الفريق إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لمواصلة ملاحقة المتصدر بيراميدز، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 54 نقطة، بفارق نقاط قليل عن الصدارة.

وتأتي هذه المباراة كجزء من استراتيجية الأهلي لتعزيز موقفه في الدوري واستعادة اللقب الذي يعتبره جمهور الفريق حقًا مستحقًا.

أما فريق طلائع الجيش، فكان يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية ترفع من معنويات لاعبيه وتعزز موقعه في جدول الترتيب، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في المباراة السابقة أمام الأهلي برباعية نظيفة. ويحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة، ويسعى جاهدًا لتحسين مركزه والابتعاد عن منطقة الهبوط.