الأهلي يكشف مدة غياب إمام عاشور بعد جراحة الكتف

آخر تحديث :
الأهلي يكشف مدة غياب إمام عاشور بعد جراحة الكتف

أعلن النادي الأهلي المصري عن مدة غياب نجمه إمام عاشور بعد خضوعه لعملية جراحية في الكتف إثر إصابته في مباراة نيوزيلندا بكأس عاصمة مصر.

ووفقاً لتقارير إعلامية، فإن عاشور سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 و8 أسابيع، أي أنه سيعود للمشاركة في المباريات الرسمية مباشرة دون الحاجة لفترة تدريبات.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حالة عاشور مستقرة بعد الجراحة، وأنه سيخضع لبرنامج تأهيل لمدة أسبوع قبل البدء في برنامج علاجي خاص لإعادة تأهيله للعودة إلى التدريبات.

وعبر عاشور عن تقبله للإصابة ورضاه بالمكتوب في دعاء نشره على خاصية ستوري في حسابه على انستجرام.

وتعد إصابة عاشور ضربة قوية للنادي الأهلي، حيث يُعد أحد أهم لاعبي الفريق في خط الوسط، ويُعول عليه الجهاز الفني بشكل كبير في المباريات القادمة.

ولكن، يبقى الأمل في عودة عاشور قوية للملاعب بعد انتهاء فترة التأهيل، وأن يساهم في تحقيق المزيد من الانتصارات للنادي الأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام