الأهلي يمطر شباك طلائع الجيش برباعية نظيفة ويشعل سباق الدوري

آخر تحديث :
الأهلي يمطر شباك طلائع الجيش برباعية نظيفة ويشعل سباق الدوري

في ليلة كروية مليئة بالإثارة على أرضية ملعب الكلية الحربية، تألق فريق الأهلي وأمطر شباك طلائع الجيش بأربعة أهداف نظيفة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز “دوري النيل”، مما يعزز موقعه في سباق المنافسة على اللقب.

بدأ الأهلي المباراة بقوة حيث افتتح التسجيل مبكراً عن طريق طاهر محمد طاهر في الدقيقة 12 من الشوط الأول، مما أشعل حماس الجماهير في المدرجات.

ولم يتوقف الزحف الأحمر عند هذا الحد، إذ أضاف عمرو السولية الهدف الثاني في الدقيقة 34، بعد تمريرة محكمة داخل منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول، أظهر محمد عبد المنعم براعته الدفاعية والهجومية معاً، مسجلاً الهدف الثالث في الدقيقة 38 بعد تمريرة من حسين الشحات، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.

مع اقتراب نهاية المباراة، حصل الأهلي على فرصة لتعزيز تقدمه بركلة جزاء في الدقيقة 86، إلا أن طاهر محمد طاهر لم ينجح في تحويلها إلى هدف.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أضاع فريق طلائع الجيش ركلة جزاء، مما زاد من خيبة أمل مشجعيه.

لكن الأهلي لم يكتفِ بذلك، ففي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أضاف وسام أبو علي الهدف الرابع، مختتماً المباراة بأداء مبهر.

بهذا الفوز، يظل الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر في المركز الثاني بترتيب الدوري الممتاز برصيد 50 نقطة من 21 مباراة، بفارق 11 نقطة عن المتصدر بيراميدز الذي يمتلك 62 نقطة من 25 مباراة. من ناحية أخرى، يحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة من 27 مباراة، مما يجعله بحاجة إلى إعادة ترتيب أوراقه لمواصلة المنافسة في الدوري.

المباراة لم تكن مجرد منافسة على النقاط، بل كانت عرضًا رائعًا للمهارات والإثارة، وأكدت على قوة الأهلي وجاهزيته لمواجهة التحديات القادمة في الدوري الممتاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام