الأهلي يواصل طريق الانتصارات ويفوز على الإسماعيلي 2/ 1 في الدوري

1 مايو 2024
الأهلي يواصل طريق الانتصارات ويفوز على الإسماعيلي 2/ 1 في الدوري

واصل النادي الأهلي سلسلة انتصاراته المُقنعة في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد أن حقق فوزًا هامًا على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 20 من المسابقة.

هدفان لتاو وعاشور يقودان الأهلي للنصر

سيطر الأهلي على مجريات اللقاء منذ البداية، ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 34 من خلال هدفٍ مُحترف للنجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، بعد أن اصطدمت تسديدته بمدافع الإسماعيلي لتُخادع حارس المرمى أحمد عادل وتسكن الشباك.

وواصل الأهلي ضغطه على مرمى الإسماعيلي في الشوط الثاني، وأثمر ذلك عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 57 عن طريق إمام عاشور، ليُحسم النتيجة لصالح حامل لقب الدوري.

الإسماعيلي يُهدد ويُقلص الفارق

رغم سيطرة الأهلي، إلا أن الإسماعيلي لم يستسلم، وتمكن من تقليص الفارق في الدقيقة 75 من ركلة جزاء نفذها بنجاح عبد الرحمن مجدي.

طرد نصر يُعقد مهمة الإسماعيلي

ازدادت صعوبة مهمة الإسماعيلي في العودة للمباراة بعد طرد مدافعه محمد نصر في الدقائق الأخيرة، ليُنهي اللقاء بفوزٍ مُستحق للأهلي يُعزز من صدارته للدوري.

تألق شوبير وتألق تاو

برز في المباراة تألق حارس مرمى الأهلي مصطفى شوبير، الذي قدّم أداءً رائعًا وصدّ العديد من الفرص الخطيرة للإسماعيلي. كما تألق النجم بيرسي تاو وسجل هدفًا وصنع آخر، ليُؤكد على أهميته في تشكيلة الأهلي.