الأهلي يوافي على رحيل الشناوي إلى السعودية نهاية الموسم الجاري رسمياً

16 يوليو 2024
محمد الشناوي أصيب بخلع في كتفه بمباراة غانا
محمد الشناوي أصيب بخلع في كتفه بمباراة غانا

شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الهامة في النادي الأهلي، حيث أعلن النادي عن رحيل قائده، محمد الشناوي، حارس المرمى، إلى الدوري السعودي نهاية الموسم الحالي، كما أنهى صفقة إعارة محمد الضاوي “كريستو” إلى الصفاقسي التونسي، واستقر على تشكيل الفريق لمباراة مودرن سبورت، المقررة اليوم الثلاثاء في إطار الدوري المصري الممتاز.

رحيل الشناوي:

وافق محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على طلب محمد الشناوي بالرحيل للاحتراف في الدوري السعودي، وذلك بعد مسيرة حافلة مع الفريق الأحمر حصد خلالها العديد من الألقاب والبطولات. ومن المتوقع أن يعلن الأهلي عن تفاصيل صفقة انتقال الشناوي خلال الفترة القادمة.

إعارة كريستو:

أنهى النادي الأهلي صفقة إعارة محمد الضاوي “كريستو” لاعب الفريق إلى الصفاقسي التونسي لمدة موسم واحد. وسيحصل كريستو على 350 ألف دولار في الموسم، بينما يتحمل الأهلي والصفاقسي راتبه معًا. ويتضمن عقد الإعارة بندًا أحقية شراء اللاعب مقابل مليون دولار.

تشكيل الأهلي لمباراة مودرن سبورت:

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على تشكيل الفريق لمباراة مودرن سبورت، التي تقام اليوم على ستاد القاهرة الدولي. ويتكون التشكيل المتوقع من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، كريم فؤاد
خط الوسط: أكرم توفيق، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، وسام أبوعلي.
غيابات في الأهلي:

يغيب عن الأهلي في مباراة مودرن سبورت كل من:

مصطفى مخلوف
حمزة علاء
عمر كمال عبد الواحد
محمود متولي
عمرو السولية
أحمد عبد القادر
محمد الضاوي كريستو
كريم الدبيس
أحمد نبيل كوكا
مباراة مودرن سبورت:

يستعد الأهلي لمواجهة مودرن سبورت، اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز. ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز لمواصلة تصدره الدوري، خاصة بعد فوزه على بيراميدز في الجولة الماضية.

موعد المباراة والقناة الناقلة:

تقام مباراة الأهلي ومودرن سبورت في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي. وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.