الأهلي يودع مشجعتيه نورهان ناصر ونرجس صلاح ويعلن الحداد عليهما

19 يونيو 2024
الأهلي يودع مشجعتيه نورهان ناصر ونرجس صلاح ويعلن الحداد عليهما

لفّ الحزن أرجاء النادي الأهلي، بعد فاجعة مؤلمة ألمّت بأسرة النادي، حيث فقد الأهلي اثنتين من مشجعاته المخلصات، نورهان ناصر ونرجس صلاح، في حادث مروري مروع عقب مباراة الاتحاد السكندري مساء أمس.

وتقدم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المتواجد في رحلة علاجية، بخالص التعازي لأسرتي الفقيدتين، ووجّه باتخاذ عدد من القرارات والإجراءات لتقديم واجب العزاء والدعم لهما، تعبيراً عن مشاعر الحزن والألم التي تعتري النادي وجميع محبيه.

ومن بين هذه القرارات:

تكليف المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، برئاسة وفد النادي للتوجه إلى أسرتي الفقيدتين لتقديم واجب العزاء.

إرسال خطاب عاجل لاتحاد الكرة للسماح بالوقوف دقيقة حدادًا، قبل انطلاق مباراة الأهلي القادمة مع الداخلية، مع ارتداء لاعبي الأهلي شارات سوداء في المباراة.

مناقشة الأمر في جلسة مجلس الإدارة القادمة للتوصل إلى قرارات أخرى تُساهم في دعم ومواساة أسرتي الفقيدتين. وتكليف الإدارة التنفيذية بالتواجد مع أسرتي الفقيدتين والمساعدة في استخراج تصاريح الدفن وتشييع جثمانيهما إلى مثواهما الأخير.

وأكد النادي في بيانه على أنّّه يتابع عن كثب تطورات الأمر ويتواصل مع أسرتي الفقيدتين لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهما في هذه المحنة الأليمة.

وقدم النادي الشكر لجميع من عبر عن تعازيه ومواساته لأسرتي الفقيدتين، مُناشدًا الجميع بالدعاء لهما بالمغفرة ورحمة الله.

وختامًا، يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرتي الفقيدتين، وإلى جميع محبي النادي الأهلي، وإلى أسرة كرة القدم المصرية، وإلى كل من عرف وعاشر الفقيدتين.