الخطيب على رأس بعثة الأهلي لخوض نهائي إفريقيا أمام الترجي

3 مايو 2024
الخطيب
الخطيب

يتجه وفد كبير من النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، إلى تونس يوم 15 مايو الجاري، لدعم الفريق في “المباراة المصيرية” أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 18 مايو.

 

ويأتي تحرك الخطيب مع الفريق، بهدف توفير الدعم الكامل للاعبين في هذه المباراة الحاسمة، التي تُمثل خطوة هامة في رحلة الأهلي نحو حصد اللقب القاري للمرة العاشرة في تاريخه.

 

وإلى جانب الخطيب، قرر عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي مرافقة الفريق في رحلته إلى تونس، على نفقتهم الخاصة، للتأكيد على دعمهم المطلق للاعبين في هذه المهمة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي بتركيز عالٍ، بعد نجاحه في إقصاء مازيمبي الكونغولي من الدور نصف النهائي، بفوزه عليه بثلاثية دون مقابل في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

 

وفي المقابل، تمكن الترجي التونسي من الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين دون رد بمجموع المباراتين، ليُعلن عن نفسه منافسًا قويًا للأهلي في نهائي البطولة.

 

وحدد الاتحاد الإفريقي موعد وتوقيت مباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري الأبطال بين الفريقين، حيث تقام مواجهة الذهاب على ملعب رادس في تونس يوم السبت 18 مايو الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

 

أما مباراة الإياب، فتقام على ستاد القاهرة يوم السبت 25 مايو الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ويعول جمهور الأهلي على لاعبيه لتحقيق الفوز في المباراتين، واستعادة لقب دوري أبطال إفريقيا، الذي غاب عن خزانة النادي منذ عام 2020.