الخطيب يستقبل بعثة الترجي بحفاوة كبيرة في القاهرة قبل نهائي إفريقيا

22 مايو 2024
الخطيب يستقبل بعثة الترجي بحفاوة كبيرة في القاهرة قبل نهائي إفريقيا

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على التواجد على رأس وفد النادي في مطار القاهرة الدولي مساء اليوم لاستقبال بعثة فريق الترجي التونسي الشقيق، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة العودة الحاسمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وضم وفد الأهلي كلاً من الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني، وأحمد فوزي ومحمد أسامة، إداريي الفريق.

 

واستقبلت بعثة الترجي، برئاسة رياض بالنور، مدير الكرة وعضو مجلس إدارة النادي، بحضور وفد من السفارة التونسية بالقاهرة ضم كلاً من السفير محمد بن يوسف، سفير تونس في مصر، والقنصل التونسي في القاهرة طارق مجدوب.

 

وتبادل الخطيب بالنور عبارات الترحيب والمودة، مؤكدين على عمق العلاقات التاريخية التي تربط الناديين، وحرصهما على الدفع بمسيرة كرة القدم العربية والإفريقية نحو آفاق أرحب.

 

وأكد الخطيب على توفير كل متطلبات بعثة الترجي في بلدهم الثاني مصر، مشددًا على أن العلاقة بين الأهلي والترجي ستظل أكبر من أي نتيجة في كرة القدم، وأن لقاء الفريقين هو بمثابة احتفالية كروية تجمع الأشقاء من مختلف البلدان العربية والإفريقية.

 

كما حرص رئيس النادي على الترحيب بالجماهير التونسية المتواجدة في القاهرة، مُؤكداً على أنهم سيجدون كل الترحيب وكرم الضيافة من الشعب المصري.