الزمالك لم ينسحب.. رضا عبد العال يطالب بإعادة مباراة القمة

30 يونيو 2024
الزمالك لم ينسحب.. رضا عبد العال يطالب بإعادة مباراة القمة

طالب نجم الكرة المصرية السابق رضا عبد العال بإعادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي اعتذر مجلس النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب عن عدم خوضها، وذلك اعتراضًا على ترتيب مباريات الدوري.

تصريحات عبد العال:

أدلى عبد العال بتصريحات لبرنامج “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية “TeN”، قال فيها: “أطالب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بتصعيد أزمة مباراة القمة والمطالبة بإعادتها حال قرار رابطة الأندية المحترفة بإعادة مباراة سموحة وبيراميدز التي تم إلغاؤها مساء الجمعة عقب اندلاع حريق في استاد الإسكندرية.”

موقفه من إعادة مباراة القمة:

أوضح عبد العال موقفه من إعادة مباراة القمة، قائلًا: “لابد أن تعاد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، خاصًة أن الأخير لم ينسحب من المباراة ولم يذهب إلى ملعب المباراة من الأساس.”

مبررات عبد العال:

يرى عبد العال أن إعادة مباراة القمة أمرٌ عادلٌ، حيث أن الزمالك لم يرتكب أي مخالفة ولم يتسبب في إلغاء المباراة، وبالتالي لا يجوز معاقبته بحرمانه من خوضها.

تطورات أزمة مباراة القمة:

يُذكر أن أزمة مباراة القمة قد تفاقمت في الأيام الماضية، بعد اعتذار النادي الأهلي عن خوضها، احتجاجًا على تأجيل مباراته مع الإنتاج الحربي، بينما تم إقامة مباراة الزمالك مع الاتحاد السكندري في موعدها.

قرارات مرتقبة:

من المنتظر أن تتخذ رابطة الأندية المحترفة قرارًا بشأن مصير مباراة القمة خلال الأيام القادمة، خاصةً بعد إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز.