الزمالك يحيل لاعبة الطائرة أيسل نديم للتحقيق بعد تصريحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي

18 يوليو 2024
الزمالك يحيل لاعبة الطائرة أيسل نديم للتحقيق بعد تصريحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إحالة أيسل نديم، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات، للتحقيق أمام الشؤون القانونية بالنادي. جاء ذلك على خلفية تصريحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج التليفزيونية دون الحصول على إذن من إدارة النادي، وعدم الالتزام بسياسة النادي فيما يخص الظهور الإعلامي واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل قرار الإحالة:

أوضح بيان الزمالك أن القرار جاء أيضًا بسبب غيابها عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الأخيرة دون إذن أو عذر، في الوقت الذي ترتبط فيه اللاعبة بعقد ممتد مع النادي لمدة موسمين. وأكد مجلس الإدارة على أهمية احترام الجميع للنظام المتبع داخل منظومة نادي الزمالك في جميع الفرق الرياضية.

بيان أيسل نديم:

في وقت سابق، أصدرت أيسل نديم بيانًا توضح فيه موقفها مع الزمالك وكواليس ما حدث معها في النادي. وقالت عبر صفحتها على فيسبوك: “قبل بداية الحديث عن أي شيء، وللتذكير فقط، رغبتي الأولى والأخيرة كانت دائمًا هي الاستمرار داخل جدران نادي الزمالك العظيم.”

تفاصيل المفاوضات:

أضافت نديم: “على مدار الفترة الماضية، جرت مفاوضات بيني وبين مجلس إدارة نادي الزمالك للوصول إلى اتفاق لتعديل عقدي، وقد تم التفاوض بالفعل ولكنني تحفظت على قيمة زيادة التعاقد لعدم مساواتي بلاعبات الفئة الأولى، على الرغم من مشاركتي ومساهمتي مع زميلاتي بشكل أساسي في تحقيق لقب البطولة الإفريقية للزمالك في الموسمين الماضيين. وخاصةً أن المجلس على علم بأنني دائمًا ما كنت أوقع جميع عقودي على بياض.”

إلغاء الجلسات:

تابعت نديم: “بناءً على ذلك، طلبت عقد جلسة مع الكابتن هشام نصر، المشرف العام على ألعاب الصالات، وتم تحديد موعد لأكثر من جلسة بالفعل، ولكن للأسف كان مصيرها جميعًا الإلغاء قبل الموعد بيوم واحد. وبعد ذلك أوقف مجلس الإدارة المفاوضات بشكل مفاجئ لأسباب غير معلومة، وليس ليّ أي علاقة بها، ولم يجد أي جديد بعد هذا في هذا الشأن.”

بهذه التصريحات والإجراءات، يبقى مستقبل أيسل نديم مع الزمالك محل متابعة واهتمام من الجمهور والمتابعين، وينتظر الجميع نتائج التحقيق وقرار النادي النهائي.