الزمالك يفوز على طلائع الجيش 2 /1 بالدوري الممتاز

11 يوليو 2024
الزمالك يفوز على طلائع الجيش 2 /1 بالدوري الممتاز

أحرز فريق الزمالك فوزًا مهمًا على طلائع الجيش بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة المؤجلة من الدوري المصري الممتاز.

سيطر الزمالك على أحداث المباراة منذ البداية، وأثمرت سيطرته عن تسجيل هدفين رائعين؛ الأول جاء في الدقيقة 43 عبر يوسف أوباما من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، والثاني في الدقيقة 54 من ركلة جزاء نفذها عبد الله السعيد بنجاح.

بالرغم من تقدم الزمالك، قاوم طلائع الجيش واستطاع تقليص الفارق في الدقيقة 69 بفضل هدف أحمد الشيخ من تسديدة مقوسة جميلة أسكنت شباك الحارس محمد صبحي.

وبهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس بجدول الدوري، فيما بقي طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

سيطرة الزمالك
أظهر الزمالك سيطرته على معظم فترات المباراة، خاصة في الشوط الأول، وتمكن يوسف أوباما من افتتاح التسجيل بتسديدة قوية ومتقنة، نجح عبد الله السعيد في تسجيل الهدف الثاني للزمالك من ركلة جزاء.

قلص أحمد الشيخ لاعب الطلائع الفارق لصالح طلائع الجيش بتسديدة مذهلة.

أضاع لاعبو الزمالك العديد من الفرص السهلة في الشوط الثاني التي كان من الممكن تسجيل المزيد من الأهداف.

بشكل عام، قدم الزمالك أداءً متميزًا واستحق الفوز في هذه المواجهة، في حين أظهر طلائع الجيش مقاومة قوية وروح قتالية عالية، ولكاد يعادل النتيجة في عدة مناسبات خلال اللقاء.