الشباب والرياضة: تحويل ملف التحقيقات في وفاة أحمد رفعت إلى النيابة العامة غير مؤكد

16 يوليو 2024
أحمد رفعت لاعب فيوتشر
أحمد رفعت لاعب فيوتشر

كشف محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الرياضة، عن آخر تطورات عمل اللجنة المشكلة للتحقيق في وفاة اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، وحقيقة تحويل ملف اللاعب إلى النيابة العامة.

تصريحات المتحدث باسم وزارة الرياضة:

في تصريحات تلفزيونية، أكد محمد الشاذلي أن التحقيقات في أزمة وفاة أحمد رفعت ما زالت جارية. وأوضح أن اللجنة المشكلة من قبل وزير الرياضة والمستشارين تعمل يوميًا، ولم تخطر الوزارة حتى الآن بموعد نهاية التحقيقات، ولن يتم الإفصاح عن أي تطورات في الوقت الحالي.

وأضاف الشاذلي أن اللجنة المشكلة للتحقيق في وفاة اللاعب أحمد رفعت في انعقاد مستمر حتى انتهاء التحقيق، حيث تطلع على المستندات وتفحص الملابسات الخاصة بعملية سفر وعودة اللاعب. لا يمكن تحديد موعد محدد لإنهاء عمل اللجنة، لكن من المتوقع أن تصدر النتائج في غضون أسبوع أو 10 أيام.

واختتم متحدث وزارة الرياضة بأن اللجنة الحالية تضم مجموعة من الأطباء والمتخصصين في الرعاية الطبية، وتجري التحقيقات بشكل مغلق مع عقد اجتماعات يومية. إذا استدعت الحاجة إلى أي أوراق من نادي مودرن سبورت أو اتحاد الكرة أو اللجنة الأولمبية، فهناك لجنة أخرى مختصة بالحصول عليها.

صديقي، تستمر اللجنة في عملها بجدية وتفانٍ للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء وفاة اللاعب أحمد رفعت، مع التأكيد على الشفافية والمصداقية في تقديم النتائج النهائية.