الفراعنة يواصلون استعداداتهم ..و محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر بنيولوك جديد

آخر تحديث :
 محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر بنيولوك جديد
محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر بنيولوك جديد

انضم محمد صلاح، نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى معسكر الفريق المقام في القاهرة استعداداً لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو. يأتي هذا ضمن استعدادات المنتخب للجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث سيواجه منتخب مصر بوركينا فاسو يوم 6 يونيو، ثم غينيا بيساو يوم 10 يونيو.

وواصل منتخب مصر بقيادة المدرب حسام حسن تدريباته أمس الجمعة، حيث شملت التدريبات الإحماءات، وجمل تكتيكية، والتسديد على المرمى، تحت إشراف الجهاز الفني. تهدف هذه التدريبات إلى رفع مستوى الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين قبل المواجهتين الهامتين.

وشهد مران المنتخب حضور جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، ووليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، لدعم وتشجيع اللاعبين والجهاز الفني. يعكس هذا الحضور أهمية المباراتين المقبلتين للمنتخب الوطني في مسيرته نحو التأهل لكأس العالم 2026.

ويأمل المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح وبنيولوك جديد في تحقيق نتائج إيجابية في التصفيات، وتعزيز فرصه في التأهل للمونديال. تعد مباراتا بوركينا فاسو وغينيا بيساو فرصتين حاسمتين للمنتخب لإثبات جدارته وتحقيق الانتصارات المطلوبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام