المقاولون العرب يتقدم على الزمالك بهدف نظيف في الدقيقة 30 من المبارة المقامة على ستاد الجبل الأخضر

29 يوليو 2024
المقاولون العرب يتقدم على الزمالك بهدف نظيف في الدقيقة 30 من المبارة المقامة على ستاد الجبل الأخضر

تقدم فريق المقاولون العرب على نظيره الزمالك بهدف دون رد بعد مرور 30 دقيقة من المباراة المقامة على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز.

هدف المقاولون العرب

أحرز هدف المباراة الوحيد حتى الآن محمد سالم في الدقيقة 30، مستغلًا خطأ فادحًا من مدافع الزمالك أحمد رفاعي في إعادة الكرة إلى الحارس، حيث نجح سالم في استخلاص الكرة ومراوغة الحارس محمود الشناوي ليضعها بسهولة داخل الشباك.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بحماس كبير من كلا الفريقين. جاءت الفرصة الأولى للزمالك من ركلة حرة مباشرة نفذها شيكابالا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، لكن دفاع المقاولون العرب أبعدها سريعًا. وتبع ذلك عدة هجمات متبادلة، حيث حصل المقاولون العرب على ركلة ركنية، نفذها عمر فتحي بعرضية داخل منطقة الجزاء، لكن دفاع الزمالك تمكن من إبعادها.

وفي الدقيقة 30، استغل محمد سالم خطأ دفاع الزمالك ليحرز هدف التقدم للمقاولون العرب. واستمرت المحاولات الهجومية من الفريقين، إلا أن دفاع الفريقين كان في الموعد لصد الهجمات.

تشكيل المقاولون العرب لمواجهة الزمالك

أعلن عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك، والذي ضم:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود
الدفاع: أسامة النجار، جوزيف أوشايا، أحمد علاء، فاروقا نور الدين
الوسط: محمد مجلي، معز أفولوا، عمر فتحي سافيولا، محمد عنتر، جواكيم أوجيرا
الهجوم: محمد سالم
دكة البدلاء: عامر عامر، محمد هاني تريكا، أحمد مودي، أحمد الشيمي، محمود أبو الفتوح مانجا، فراس عايفيه، محمد الشبراوي، محمد عبد الناصر، مهند محمد.

شهدت المباراة بطاقات صفراء وتسللات متكررة، وكان أبرزها البطاقة الصفراء التي حصل عليها يواكيم أوجيرا لاعب المقاولون العرب نتيجة تدخل قوي على أحد لاعبي الزمالك.