بالأسماء.. الزمالك يوقع مع ثلاث صفقات من العيار الثقيل

آخر تحديث :
فريق الكرة الأول بنادي الزمالك
فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

بدأ نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، استعداداته المبكرة لميركاتو الصيف المقبل بهدف تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة.

صفقات قوية للزمالك

في الأيام الماضية، نجح مسؤولو نادي الزمالك في الحصول على توقيع عدد من اللاعبين تمهيدًا للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي المقبل. على رأس هذه الصفقات، جاء محمد شعبان، حارس مرمى نادي طلائع الجيش، الذي تألق بشكل لافت هذا الموسم. يخطط الزمالك للتعاقد مع شعبان في حال عدم تجديد التعاقد مع أي من الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي، اللذين تنتهي عقودهما مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

كما حصل الزمالك على توقيع عمرو الجزار، مدافع فريق غزل المحلة، تمهيدًا لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد المستوى المميز الذي قدمه مع فريقه وقيادته للصعود إلى الدوري الممتاز.

أما في خط الهجوم، فقد وقع النادي الأبيض مع أيمن موكا، جناح فريق الجونة، الذي لفت الأنظار بأدائه المميز هذا الموسم. شارك موكا في 25 مباراة، أحرز خلالها 4 أهداف وصنع 6 أهداف.

جهود لحل أزمة القيد

يعمل مسؤولو نادي الزمالك حاليًا على حل أزمة إيقاف القيد، حتى يتمكنوا من ضم الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي المقبل. يتفاوض عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، مع المغربي خالد بوطيب لتقسيط مبلغ الغرامة المقدر بحوالي 2 مليون و400 ألف يورو.

بهذه الصفقات، يسعى الزمالك لتعزيز صفوفه وتقديم أداء قوي في الموسم المقبل، مع العمل على حل المشكلات المالية والإدارية لضمان استقرار الفريق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام