بعد تأهل إسبانيا.. مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2024

5 يوليو 2024
اسبانيا تصعد لنصف نهائي كأس أوروبا
اسبانيا تصعد لنصف نهائي كأس أوروبا

نجح منتخب إسبانيا في تحقيق فوز مثير على نظيره الألماني بنتيجة 2-1، في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024» المقامة في ألمانيا حتى 14 يوليو الجاري.

افتتح المنتخب الإسباني التسجيل في الدقيقة 51 من عمر اللقاء بتمريرة من لامين يامال، فيما تعادل المنتخب الألماني في الدقيقة 89 عن طريق فلوريان فيرتز بعد تمريرة من كيميتش. وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، سجل ميكيل ميرينو هدف الفوز لإسبانيا برأسية قوية بعد عرضية من داني أولمو في الدقيقة 120 من الشوط الرابع، ليحسم النتيجة النهائية 2-1 لصالح فريقه.

انطلقت مباراة إسبانيا ضد ألمانيا اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على أرضية ملعب «إم أتش بي أرينا».

من المقرر أن يواجه منتخب إسبانيا الفائز من مواجهة فرنسا ضد البرتغال يوم الثلاثاء المقبل، 9 يوليو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب «أليانز آرينا».

وفي الجانب الآخر، ينتظر الفائز من مواجهة هولندا ضد تركيا الفائز من لقاء إنجلترا أمام سويسرا، ليلتقيا يوم الأربعاء المقبل، 10 يوليو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب “سيجنال إدونا بارك”.