بوطيب يضع الزمالك في مأزق.. عرض مالي جديد أم استمرار الإيقاف؟

آخر تحديث :
بوطيب يضع الزمالك في مأزق.. عرض مالي جديد أم استمرار الإيقاف؟

يسعى نادي الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب، وذلك من خلال تقديم عرض مالي جديد للاعب.

 

وطلب محامي بوطيب من مسؤولي الزمالك تقديم عرض مالي لسداد مستحقات اللاعب التي تبلغ 2 مليون و400 ألف يورو، وهو ما دفع النادي للتواصل مع المحامي ومناقشة العرض.

 

وأكد مصدر في الزمالك أن النادي تلقى طلبًا من محامي بوطيب بتقديم عرض مالي لعرضه على اللاعب، على أن يقوم بوطيب بدراسة العرض وإبداء رأيه سواء بالموافقة على العرض أو رفضه، وبناء عليه يتحدد مصير إيقاف قيد الزمالك من جانب الفيفا.

 

ويجهز مسئولو الزمالك عرضًا مالياً جديدًا في الوقت الحالي، لعرضه على بوطيب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة.

 

وكان الزمالك قد تلقى خطابًا رسميًا من الفيفا يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات بوطيب، مما تسبب في أزمة كبيرة للنادي قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

ويسعى الزمالك لحل هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن، من أجل التعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام