بيان من نادي الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا خلال ساعات قليلة

آخر تحديث :
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك

يعتزم مجلس إدارة نادي الزمالك إصدار بيان رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة بخصوص مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري Nile للمحترفين، والتي من المقرر إقامتها على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساء غد السبت.

الزمالك يستعد لمباراة سيراميكا كليوباترا

صرح مصدر داخل مجلس إدارة النادي بأن البيان المنتظر من المحتمل أن يؤكد مشاركة الزمالك في المباراة بعد تنفيذ بعض المطالب التي قدمها النادي عقب مباراته ضد المصري البورسعيدي في المسابقة. في الوقت الحالي، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للدخول في معسكر مغلق تحضيراً للمباراة المقبلة.

موقف الزمالك من المباريات السابقة

يذكر أن نادي الزمالك كان قد رفض خوض مباراة القمة في الجولة الماضية احتجاجًا على عدم تلبية مطالبه الرسمية التي أعلنها بعد مباراة المصري البورسعيدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام