بيراميدز يواصل انتصاراته في الدوري المصري بفوزه على سيراميكا كليوباترا

15 مايو 2024
بيراميدز يواصل انتصاراته في الدوري المصري بفوزه على سيراميكا كليوباترا

حقق فريق بيراميدز فوزًا هامًا على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

سيطرة بيراميدز وهدف مبكر

وسيطر بيراميدز على مجريات المباراة منذ الدقائق الأولى، وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 31 من خلال مهاجمه فيستون مايلي، الذي استغل تمريرة رائعة من زميله إبراهيم عادل ليسددها بذكاء داخل مرمى محمد بسام حارس سيراميكا.

لم يهدأ سيراميكا بعد هدف بيراميدز، وسعى جاهداً للعودة إلى المباراة،ونجح في تحقيق ذلك في الدقيقة 45+6 من عمر الشوط الأول، من خلال رجب نبيل الذي استغل كرة عرضية من صديق أوجولا ليسددها بذكاء داخل مرمى أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

 

هدف الفوز لبيراميدز:

 

في الشوط الثاني، واصل بيراميدز ضغطه على مرمى سيراميكا، ونجح في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 74 من خلال فيستون مايلي مرة أخرى، الذي استغل تمريرة متقنة من إبراهيم عادل ليسددها بذكاء داخل مرمى محمد بسام.

وحاول سيراميكا في الدقائق المتبقية من المباراة إدراك التعادل، ولكن دفاع بيراميدز كان صامداً بقيادة أحمد الغندور، ليحسم بيراميدز الفوز بثلاث نقاط هامة.

 

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد بيراميدز إلى 47 نقطة في المركزالأول بجدول ترتيب الدوري، بينما أصبح رصيد سيراميكا كليوباترا 32 نقطة في المركز التاسع.