تأمين دقيق للدخول والخروج ..الأمن يستنفر جهوده لتأمين مباراة الأهلي والداخلية

آخر تحديث :
استاد السلام
استاد السلام

أنهى رجال الأمن استعداداتهم لتأمين مباراة الأهلي والداخلية، التي تقام مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة على ستاد السلام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة المؤجلة من مسابقة الدوري المصري.

الاستعدادات الأمنية:

تشكيل فرق أمنية: قامت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية بتشكيل فرق أمنية لتأمين دخول الاستاد ومنع دخول أي مواد محظورة.

تأمين المدرجات: تهدف هذه الفرق إلى خلق أجواء آمنة للجماهير في المدرجات.

حماية طاقم التحكيم: تولت الأطقم الأمنية مهمة تأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة، بالإضافة إلى ممرات اللاعبين والأبواب الرئيسية، وذلك حتى انتهاء المباراة.

موقف الفريقين في الدوري:

الأهلي: يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، بعدما لعب 17 مباراة، حقق خلالها الفوز في 12 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مرتين. وسجل لاعبوه 38 هدفًا، بينما تلقت شباكه 17 هدفًا.

الداخلية: يحتل المركز الثامن عشر في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بعدما لعب 25 مباراة، حقق خلالها الفوز في مباراتين، وتعادل في 9 لقاءات، وخسر 14 مواجهة. وسجل لاعبوه 12 هدفًا، بينما تلقت شباكه 30 هدفًا.

وكانت مشجعتان من جمهور النادي الأهلي لقيتا مصرعهما في حادث سير مروري، عقب انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بإستاد برج العرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام