تأهل المصارعين مؤمن ربيع وعبد اللطيف منيع إلى منافسات الترضية في أولمبياد باريس 2024

5 أغسطس 2024
تأهل المصارعين مؤمن ربيع وعبد اللطيف منيع إلى منافسات الترضية في أولمبياد باريس 2024

تأهل مؤمن ربيع إلى منافسات الترضية لوزن -60 كجم ضمن منافسات المصارعة الرومانية في أولمبياد باريس بعد تأهل لاعب الصين إلى المباراة النهائية. رغم خسارته أمام بطل الصين بنتيجة 2-6 في ثمن النهائي، إلا أن وصول اللاعب الصيني للنهائي منح ربيع فرصة جديدة للمنافسة على الميدالية البرونزية.

عبد اللطيف منيع
وبدوره، تأهل عبد اللطيف منيع إلى دور الترضية لوزن -130 كجم بعد تأهل لاعب تشيلي إلى النهائي. خسر منيع أمام التشيلي أكوستا فيرنانديز بنتيجة 1-2 في ربع النهائي، إلا أن وصول اللاعب التشيلي للنهائي أتاح له فرصة المنافسة على الميدالية البرونزية. كان منيع قد تأهل إلى ربع النهائي بعد فوزه على لاعب تركيا بنتيجة 3-1.

تفاصيل المنافسات
انطلقت صباح اليوم الإثنين منافسات المصارعة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي تُقام خلال الفترة من 26 يوليو الماضي حتى 11 أغسطس الحالي. تجري منافسات المصارعة من 5 إلى 11 أغسطس في صالة Champ de Mars بالقرب من برج إيفل في وسط العاصمة الفرنسية.

بتلك النتائج، يواصل المصارعون المصريون السعي نحو تحقيق ميداليات برونزية تضاف إلى إنجازات مصر في الأولمبياد، مع بقاء الأمل في تحقيق المزيد من النجاحات في المنافسات القادمة.