تذكرتي تعلن فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

آخر تحديث :
تذكرتي تعلن فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

أطلقت شركة “تذكرتي” منصة حجز التذاكر الإلكترونية، اليوم الخميس، خدمة حجز تذاكر مباراة “قمة الدوري” المرتقبة بين فريقي الأهلي والزمالك، والتي ستقام في إطار الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري النيل لموسم 2023/ 2024.

ومن المقرر أن تُقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، مساء يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري، في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة (EEST).

وتُعدّ مباراة “قمة الدوري” بين الأهلي والزمالك من أهم وأكثر المباريات إثارة في تاريخ الكرة المصرية، حيث يتنافس الفريقان على لقب الدوري المصري الممتاز منذ سنوات طويلة.

كيفية حجز التذاكر:

ويمكن للجماهير الراغبة في حضور المباراة حجز تذاكرهم من خلال منصة “تذكرتي” الإلكترونية، أو من خلال نقاط البيع المعتمدة المنتشرة في جميع أنحاء مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام