تركي آل الشيخ يعلق على تصريحات محمد مجدي أفشة

3 يونيو 2024
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أبدى المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، إعجابه الشديد بالنجم المصري محمد مجدي “قفشة” لاعب النادي الأهلي، وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها قفشة في أحد البرامج التليفزيونية خلال الساعات الماضية.

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعليقًا على تصريحات قفشة، قائلاً: “قفشة من أطيب البشر وإنسان على طبيعته وأبيض من جوا.”

تصريحات محمد مجدي قفشة

ظهر اللاعب محمد مجدي قفشة في أحد البرامج التلفزيونية، حيث تحدث عن العديد من الأمور المتعلقة بالنادي الأهلي وعدد كبير من اللاعبين داخل الفريق.

وقال قفشة: “سعيد بتحقيق دوري أبطال إفريقيا، والمباراة كانت صعبة أمام منافس قوي بحجم الترجي التونسي. الأهم بالنسبة لي هو صنع تاريخ وبطولات مع النادي الأهلي، وهذا هو هدفي استغلال نعمة الوجود في الأهلي، وسأظل طول العمر جائعاً للبطولات طالما ارتديت قميص الأهلي.”

وأضاف: “دائمًا ما أحب أن أكون مركزاً والنزول في أخر ربع ساعة مثالي ورائع لأي لاعب إذا كان مركزاً بسبب إجهاد الفريق المنافس. أنا تحت أمر المدرب وأحب أن أنفذ التعليمات، وهو صاحب القرار الأول والأخير.”

واختتم قفشة تصريحاته قائلاً: “سأظل موجوداً في النادي حتى أخر يوم في عمري، وجمهور الأهلي طالما موجود سنكون بخير، ودائمًا ما يكونون في ظهرنا، وهم أكبر داعم وحافز لنا. نكون سعداء عندما نراهم في المدرجات. عاتبت نفسي بعد كرة القائم بسبب رغبتي في إحراز هدف، وهذه البطولة رقم 15 لي مع الأهلي وأتطلع لحصد المزيد في الفترة المقبلة.”

تأتي هذه التصريحات في ظل تحضيرات النادي الأهلي للمنافسات القادمة وسعي اللاعبين لتحقيق المزيد من البطولات وإسعاد جماهير النادي الوفية.