تقدم غينيا بيساو على مصر في الشوط الأول بتصفيات كأس العالم

10 يونيو 2024
تقدم غينيا بيساو على مصر في الشوط الأول بتصفيات كأس العالم

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو بتقدم غينيا بيساو بهدف نظيف، في المباراة المقامة على ملعب “24 سبتمبر” ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وبدأت المباراة بضغط هجومي من منتخب مصر سعياً لتسجيل هدف مبكر، في حين اعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة. وأجرى حسام حسن، المدير الفني لمصر، تغييرًا اضطراريًا في الدقيقة 15 بإخراج مصطفى محمد للإصابة ودخول أحمد أمين أوفا بديلاً له.

 

وسجل ماما بالدي، قائد منتخب غينيا بيساو، هدف المباراة الوحيد حتى الآن في الدقيقة 42 بعد استغلال خطأ دفاعي، ليسكن الكرة في شباك محمد الشناوي حارس مرمى مصر.

 

تشكيل منتخب مصر

محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد حمدي في الدفاع، حمدي فتحي، مروان عطية، زيزو في الوسط، وتريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد في الهجوم.

 

بينما تشكيلة منتخب غينيا بيساو كانت كالتالي: مانويل بالدي في حراسة المرمى، رباعي الدفاع مارسيلو ديالو، أوبا سانجانتي، جيفرسون إينكادا، فالي كاندي، وفي الوسط ألفا سيميدو، جانيو بيكل، موريتو كاساما، وفي الهجوم إلفيس بالدي، ماما بالدي، فرانكولينو جلودا ديجو.