تقرير: ليفربول متأكد بنسبة 90% من عدم مشاركة صلاح في أولمبياد باريس

صحيفة «ليفربول إيكو» تكشف موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس 2024

آخر تحديث :
محمد صلاح يرقص مع الجماهير
محمد صلاح يرقص مع الجماهير

كشفت صحيفة «ليفربول إيكو»، المقربة من نادي ليفربول، عن موقف النجم المصري محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس، المقرر انطلاقها الشهر المقبل. وأفادت الصحيفة بأن نادي ليفربول متأكد بنسبة 90% من تواجد محمد صلاح معه في التحضيرات قبل الموسم الجديد، وعدم مشاركته مع المنتخب المصري الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

انتظار قرار ليفربول النهائي

ينتظر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، واتحاد الكرة برئاسة جمال علام، رد مسؤولي ليفربول النهائي بشأن مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد. ويحق لنادي ليفربول رفض مشاركة صلاح في الأولمبياد، لأن النادي ليس ملزمًا بالسماح للاعبين بالمشاركة في حدث غير مدرج في أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ليفربول واثق من بقاء صلاح

أكدت الصحيفة أن ليفربول «متأكد بنسبة 90%» من إبقاء صلاح ضمن حساباتهم استعدادًا للموسم الجديد، مع وجود قبول داخل المعسكر المصري بأن صلاح لن ينضم إلى البعثة المتجهة إلى فرنسا. وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح سيكون جزءًا من خطط المدرب الجديد آرني سلوت، حيث يستعد النادي لمرحلة ما بعد المدرب يورجن كلوب. ويثق النادي بأن صلاح سيكون جزءًا من رحلة ما قبل الموسم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ستقام مباريات ودية ضد ريال بيتيس وأرسنال ومانشستر يونايتد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام