جهاز المنتخب يتابع لقاء زد والاتحاد السكندري استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

آخر تحديث :
جهاز المنتخب يتابع لقاء زد والاتحاد السكندري استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

تواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة الثنائي حسام وإبراهيم حسن، في مباراة زد والاتحاد السكندري، التي أقيمت مساء أمس ضمن الأسبوع 24 من الدوري المصري الممتاز، وذلك في إطار متابعة أداء اللاعبين استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

 

وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا في ملعب القاهرة الدولي، حيث سعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحسين موقعهما في جدول الترتيب.

 

مباراة قوية وحاسمة

وجاءت المباراة قوية وحاسمة بين الفريقين، حيث تبادلا الهجمات والفرص الضائعة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وفي الشوط الثاني، كثف الفريقان من هجماتهما بحثًا عن هدف الفوز، وتمكن فريق الاتحاد السكندري من خطف هدفًا قاتلًا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ليحصد النقاط الثلاث ويُنهي اللقاء لصالحه.

 

مهمة صعبة تنتظر منتخب مصر

ويذكر أن منتخب مصر يستعد لخوض مباراتين حاسمتين أمام منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و 10 يونيو الجاري، ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

 

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز في هاتين المباراتين لتعزيز موقفه في المجموعة الأولى، والتأهل إلى الدور النهائي من التصفيات.

 

مُتابعة أداء اللاعبين

وحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر على متابعة أداء اللاعبين في مباراة زد والاتحاد السكندري، لتقييم مستواهم واختيار أفضل العناصر استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

 

ويُواجه منتخب مصر مهمة صعبة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث يتنافس مع منتخبات قوية مثل بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون.

 

ثقة كبيرة في قدرات المنتخب

على الرغم من صعوبة المهمة، إلا أن هناك ثقة كبيرة في قدرات منتخب مصر وإمكانياته في تحقيق التأهل إلى كأس العالم 2026.

ويقدم الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام وإبراهيم حسن، جهودًا كبيرة لتحضير المنتخب بشكل جيد للمواجهتين القادمتين، من خلال التدريبات المكثفة والتركيز على جميع الجوانب الفنية والتكتيكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام