رابطة الأندية: إدارة بيراميدز بقيادة ممدوح عيد تشعل الفتنة بين المصريين والإماراتيين

29 يوليو 2024
رابطة الأندية: إدارة بيراميدز بقيادة ممدوح عيد تشعل الفتنة بين المصريين والإماراتيين

وجه النائب ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، انتقادات لاذعة لإدارة نادي بيراميدز الحالية، متهماً إياها بـ”تصدير” فكرة وجود “مؤامرة” ضد النادي بهدف إخفاء الإخفاقات الإدارية.

وأشار سويلم إلى أن هذه الادارة تسعى لتحقيق مصالح شخصية على حساب مصلحة النادي، مستغلة ثقة ملاك النادي الإماراتيين.

وأكد أن الأحداث الأخيرة، خاصة الألفاظ الخارجة التي صدرت من مسؤولي النادي خلال مباراة الأهلي، تثبت أن هذه الادارة لا تمتلك الكفاءة اللازمة لإدارة نادٍ كبير مثل بيراميدز.

وأضاف سويلم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الصحفي سيد علي على قناة “الحدث اليوم”، أن “إدارة نادي بيراميدز الحالية توصل للشعب الإماراتي وملاك النادي أنه هناك مؤامرة ضدهم وعلى النادي، لمنعه من الحصول على بطولة الدوري”.

هدف إدارة بيراميدز الحالية:
وأوضح أن “هدف إدارة بيراميدز الحالية هو الاستفادة المادية من ملاك النادي، وهم بالفعل مستفيدون من ذلك. الملاك محترمون جداً ولكنهم يسمعون لكلام الإدارة ويتبعونهم”.

المنتفعون داخل نادي بيراميدز:
وأشار سويلم إلى أنه يعلم جيداً كيف تسير الأمور داخل نادي بيراميدز، مشيراً إلى وجود منتفعين ومستفيدين من فكرة تصدير نظرية المؤامرة لملاك النادي.

وأضاف: “بعد التجاوزات التي حدثت في مباراة الأهلي، تبين كل شيء وعرفنا أنهم بعيدون كل البعد عن الإدارة الرياضية وأنهم أساءوا للرياضة المصرية”.

تجاوزات نادي بيراميدز:
وأكد سويلم أن “من أمن العقاب أساء الأدب”، مشيراً إلى أن التجاوزات التي حدثت من بيراميدز في مباراة الأهلي لن تمر دون قرارات قريبة جداً.

وأوضح سويلم أن إدارة بيراميدز الحالية أبلغت مالك النادي سالم الشامسي بوجود مؤامرة، مستفيدين مادياً من تصدير نظرية المؤامرة.

وتسائل: “هل يمكن لمن يديرون النادي في الإمارات أن يتلفظوا بألفاظ خارجة ومشينة كما حدث في مباراة الأهلي؟ لا يمكنهم فعل ذلك في الإمارات أو المغرب، لكنهم يفعلونها في مصر وهذا أمر غير مقبول”.