رابطة الأندية تبلغ الأهلي رسميا إلغاء مباراة القمة وتمنح الأحمر 3 نقاط

آخر تحديث :
رابطة الأندية تبلغ الأهلي رسميا إلغاء مباراة القمة وتمنح الأحمر 3 نقاط

أرسلت رابطة الأندية المحترفة خطابًا رسميًا إلى النادي الأهلي، اليوم، تفيد فيه بعدم إقامة مباراة القمة ضد الزمالك التي كان من المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء ضمن مباريات الدوري الممتاز. جاء هذا القرار بعد تمسك نادي الزمالك بموقفه الرافض لخوض المباراة قبل الانتهاء من مؤجلات الدور الأول.

وأفادت مصادر بأن خطاب رابطة الأندية إلى الأهلي تضمن منح الفريق الأحمر الثلاث نقاط كاملة، واعتبار الزمالك مهزومًا بهدفين دون رد.

جاء ذلك بعدما تلقت رابطة الأندية المصرية المحترفة خطابًا من نادي الزمالك يفيد بعدم خوض فريق القلعة البيضاء مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي غدًا في الجولة الـ27 من بطولة الدوري الممتاز. وأكد خطاب الزمالك عدم خوض مباراة الغد دون التطرق إلى مصير المباريات المقبلة للفريق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام