رسميًا.. شهد سعيد تعتذر عن تمثيل مصر في أولمبياد باريس 2024 على الهواء

13 يوليو 2024
شهد سعيد
شهد سعيد

أعلنت لاعبة الدراجات المصرية، شهد سعيد، اعتذارها عن تمثيل مصر في أولمبياد باريس 2024، بسبب أزمتها مع زميلتها جنة عليوة. جاء هذا الإعلان خلال ظهورها في برنامج “على مسؤوليتي” مع الإعلامي أحمد موسى على قناة “صدى البلد”، حيث دخلت شهد في نوبة بكاء معلنة قرارها بعدم المشاركة في الأولمبياد بسبب الضغوط التي تعرضت لها مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شهد سعيد: “كنت أتمنى تمثيل مصر في الأولمبياد وتكليل المجهود الكبير الذي بذلته على مدار 3 سنوات ماضية، بالمشاركة في هذا الحدث العالمي، ولكن مش هلعب تاني”.

وفي سياق متصل، شدد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أن أزمة “شهد وجنة” في رياضة الدراجات سيتم حسمها غدًا الأحد من خلال اللجنة الأوليمبية برئاسة المهندس ياسر إدريس. وأكد الوزير أن القرار سيحفظ القيم الرياضية وحقوق اللاعبين في نفس الوقت. وأشار إلى أن هناك العديد من الأزمات التي يتم حلها يوميًا، موضحًا تدخله في احتواء أزمة مدرب المنتخب الأولمبي ميكالي، الذي كان غاضبًا من أزمة اللاعبين ورفض الأندية التفريط فيهم.

وأكد المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأوليمبية، أنه سيعلن كشف حساب مقدما قبل السفر بأسماء المرشحين لحصد ميداليات أولمبية، مطالبًا الجميع بدعم أبطال مصر وتحفيزهم.

يُذكر أن مصر ستشارك بأكبر بعثة من اللاعبين واللاعبات في أولمبياد باريس 2024، التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 14 أغسطس، بعد ارتفاع عدد المتأهلين إلى 139 لاعبًا ولاعبة، متجاوزة بذلك أكبر بعثة مصرية شاركت في أولمبياد طوكيو 2020 التي بلغ عددها 134 لاعبًا ولاعبة.