رودريغيز: الهدف هو تتويج منتخب كولومبيا بلقبه الثاني ببطولة كوبا أمريكا 2024

7 يوليو 2024
رودريغيز: الهدف هو تتويج منتخب كولومبيا بلقبه الثاني ببطولة كوبا أمريكا 2024

قال جيمس رودريغيز، نجم منتخب كولومبيا، إنه عاقد العزم على قيادة منتخب بلاده إلى التتويج بلقبه الثاني في المسابقة القارية، بعد الفوز الساحق على بنما 5-0، في دور الثمانية فجر يوم الأحد .

وقاد رودريغيز ، منتخب كولومبيا بطل كوبا أمريكا في 2001، إلى الدور قبل النهائي بفضل رؤيته المتميزة وتمريراته المتقنة ليسهم في 5 فرص تهديف لفريقه، ويتعادل مع ليونيل ميسي أسطورة الأرجنتين (2021)، في تهيئة أكبر عدد من فرص التهديف خلال نسخة واحدة من البطولة.

فجيمس رودريغيز ، قدم  أفضل مستوياته في بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة في الولايات المتحدة حتى 14 يوليو الحالي، ولعب الدور الأبرز في تأهل الفريق إلى مرحلة الدور نصف النهائي.

مرة أخرى لفتت مهارات وقدرات رودريغيز الإبداعية الأنظار، في الفوز على بنما إذ أرسل ركلة ركنية متقنة في الدقائق الأولى من المباراة، قبل أن يسجل ركلة جزاء رائعة ثم يقدم وبذكاء واضح التمريرة الحاسمة في الهدف الثالث لكولومبيا.

وقال رودريغيز بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الثالثة في 4 مباريات “كانت مباراة صعبة، إنهم أقوياء للغاية، لكننا بدأنا بطريقة جيدة، وعرفنا كيف نسجل الأهداف بسرعة وهذا منحنا القدرة على السيطرة على المباراة”.

وأضاف “هل أردت أن أكون أفضل لاعب في كوبا؟ نعم، كنت أرغب في تقديم مستوى جيد في البطولة، ومساعدة زملائي في الفريق على الاستمرار في البطولة. سنمضي حتى اليوم الأخير، دعونا نأمل أن ننجح في الوصول إلى هذا النهائي الرائع الذي نحلم به جميعا، نحن نعيش لحظات جيدة أيضا”.