رونالدو يفاجئ جماهير أرسنال بتصريحات حول لقب الدوري الإنجليزي

آخر تحديث :
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

في مفاجأة غير متوقعة، صرح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتعليقات جريئة حول فرص أرسنال في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رونالدو، الذي يلعب حالياً في صفوف نادي النصر السعودي، كان من بين الحاضرين في ملعب المملكة أرينا لمشاهدة النزال المنتظر بين الملاكم البريطاني تايسون فيوري ونظيره الأوكراني أولكسندر أوسيك.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو التقى خلال المناسبة مع فرانك وارن، أحد أبرز مشجعي أرسنال، الذي بادر بسؤال النجم البرتغالي عن توقعاته لإمكانية تتويج “الغانرز” بلقب البريمرليج هذا الموسم.

وجاء رد رونالدو بطريقة مفاجئة حيث ضحك ساخراً وقال: “لن تفوزوا بالدوري”، ملمحاً إلى ثقته في قدرة مانشستر سيتي على حسم اللقب لصالحه.

تأتي هذه التصريحات في وقت حاسم، حيث يحتل أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكل أرتيتا، المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطتين فقط عن المتصدر وحامل اللقب مانشستر سيتي، وذلك قبل الجولة الأخيرة من الدوري المقررة يوم الأحد المقبل.

وسيكون أرسنال أمام اختبار حاسم عندما يستضيف إيفرتون في آخر جولات الدوري، حيث يتعين على الفريق الفوز للحفاظ على فرصته في التتويج باللقب، فيما يأمل أن يتعثر مانشستر سيتي في مباراته أمام ضيفه وستهام يونايتد التي تُجرى في نفس التوقيت.

تصريحات رونالدو جاءت لتزيد من حرارة المنافسة بين الفريقين وتضيف مزيداً من الإثارة على نهاية الموسم. وسيكون على جماهير أرسنال الانتظار والترقب لمعرفة ما إذا كان فريقهم سيتمكن من تجاوز الصعاب وتحقيق الحلم الغائب منذ سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام