ريال مدريد يحسم صفقة القرن ويضم مبابي مجانًا

3 يونيو 2024
ريال مدريد يحسم صفقة القرن ويضم مبابي مجانًا

حسم نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي اليوم الإثنين صفقة القرن بضم النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفه قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي مجانًا، بعد سنوات من المحاولات والمفاوضات.

 

رقم 9 لجوهرة الكرة الفرنسية

وسيرتدي مبابي، جوهرة الكرة الفرنسية، الرقم 9 مع الفريق الملكي، ليكون إضافة قوية هجومية للميرينغي في الموسم القادم.

 

وينهي انضمام مبابي إلى ريال مدريد قصة انتقال طال أمدها، حيث ربطت شائعات لسنوات عديدة هداف الدوري الفرنسي بحامل لقب دوري أبطال أوروبا.

 

تتويج أوروبي ثم صفقة تاريخية

وجاء ضم مبابي بعد أقل من يومين على تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، بعد الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني في النهائي 2-0.

 

وانتهى عقد مبابي (25 عامًا) مع بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان هذا الصيف بعد أن حقق معه جميع الألقاب المحلية منذ انضمامه إليه في عام 2017.

 

مبابي ينضم لريال مدريد بعد بطولة الأمم الأوروبية

ويستعد مبابي في الوقت الحالي لبطولة كأس الأمم الأوروبية مع منتخب فرنسا، وسينضم لريال مدريد بشكل رسمي ويتم تقديمه للجماهير عقب البطولة الصيفية التي تقام في ألمانيا.

 

ويعد انضمام مبابي إلى ريال مدريد بمثابة صفقة قوية ستُعزز هجوم الفريق الملكي بشكل كبير، خاصة مع وجود لاعبين مثل كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور في الخط الأمامي.

 

من جانبه، عبر مبابي عن سعادته الغامرة بانضمامه إلى ريال مدريد، مؤكدًا أنه يحلم بتحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق الملكي.

 

وقال مبابي: “أنا سعيد جدًا بانضمامي إلى ريال مدريد، لقد كان حلمًا بالنسبة لي منذ الطفولة. أريد أن أقدم كل ما لدي للفريق وأن أساعد ريال مدريد على تحقيق المزيد من النجاحات.”

 

وأضاف: “أدرك أنني أتواجد في أحد أكبر أندية العالم، وسأبذل قصارى جهدي لتقديم أفضل ما لدي. أنا جاهز لكتابة تاريخ جديد مع ريال مدريد.”