زيزو يستقبل طفلًا زملكاويًا “حديث السوشيال ميديا” قبل نهائي الكونفدرالية ويعده بتحقيق الفوز

16 مايو 2024
أحمد سيد زيزو ، هجوم الزمالك
أحمد سيد زيزو ، هجوم الزمالك

استقبل نجم نادي الزمالك، أحمد سيد “زيزو”، اليوم، أحد الأطفال المشجعين للفريق، في مقر النادي، وذلك قبل ساعات من موعد مباراة إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي، المقررة إقامتها يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

 

وكان الطفل، الذي يدعى عبد الرحمن، قد وجه رسالة مؤثرة إلى زيزو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طلب خلالها مقابلته والتعبير عن حبه الشديد للفريق ولنجمه المفضل.

 

وتفاعل زيزو مع رسالة عبد الرحمن، وقام بدعوته إلى النادي لمقابلته، حيث التقى به اليوم، ونشر صورة لهما معًا عبر حسابه على إنستجرام، معلقًا عليها: “حبيبي نورت النادى”.

 

وعبر عبد الرحمن عن سعادته الغامرة بلقاء زيزو، وأكد له على دعمه للفريق في المباراة النهائية، متمنيًا لهم تحقيق الفوز بلقب كأس الكونفدرالية.

 

يُذكر أن فريق الزمالك قد تأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية بعد فوزه الكبير على نظيره دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي الغانية، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبي.

 

بينما وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهته في الدور نصف النهائي، وذلك بسبب ارتداء لاعبي اتحاد العاصمة قمصان تحمل خريطة المغرب، مما اعتبر خرقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

ويُمني جمهور الزمالك النفس بتحقيق الفوز في المباراة النهائية، وحصد لقب كأس الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخ النادي.

 

ويتكون طاقم تحكيم لقاء الإياب من:

 

الحكم: عيسى سي (السنغال)

المساعد الأول: جبريل كامارا (السنغال)

المساعد الثاني: نوحا بانجورا (السنغال)

الحكم الرابع: عمر عبد القادر أرتان (الصومال)

حكم الفيديو: بيير أتشو (الجابون)

مساعد حكم الفيديو: ماريا ريفيت (موريتانيا)

مساعد حكم الفيديو الثاني: خليل حساني (تونس).